عاجل ورسميًا: إمام عاشور في النادي الأهلي

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي انضمام لاعبه السابق إمام عاشور إلى النادي الأهلي، وأشيع في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي توقيع إمام عاشور إلى النادي الأهلي عقب اصابته مع ميتلاند وخضوعه للعلاج في مصر تحت إشراف طبيب المنتخب، وهو ما أكده الطبيب فيما بعد مع الإعلامي إبراهيم فايق، وصرح نادي ميتلاند أن إمام سيكمل مسيرته في وطنه مع النادي الأهلي.

 

وقال سفيند جرافسن المدير الرياضي لفريق ميتلاند عبر موقع النادي الرسمي:
“لقد كانت تجربة خاصة لإمام عاشور الذي بدأ بداية جيدة ثم تعرض لإصابة سيئة” وأضاف
“بالطبع لا يمكننا تعويض أمام عاشور أنه بالفعل لاعب كبير ولديه مستقبل مشرق، لكنه أيضا مثال عن كيفية سير الأمور مع الناس، لقد وجدنا حلا جيدا مع الأهلي ويذكر أن أمام عاشور انتقل من الزمالك إلى النادي الدنماركي في يناير الماضي.

 

 

وخاض إمام عاشور 7 مبارايات مع ميتلاند منذ انتقاله، واستطاع اللاعب تسجيل هدفين مع النادي، وسبق أن كشف طبيب المنتخب “محمد أبو العلا” التفاصيل الكاملة لإصابة إمام عاشور، حيث صرح أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وهي ما تستدعي متابعة شخصية من الطبيب للاعب، حيث يستغرق علاج الإصابة ما يقارب ثلاثة أشهر.

وبدأ امام عاشور مسيرته الكروية بنادي غزل المحلة، وانتقل إلى حرس الحدود لثلاثة مواسم، ومنه إلى الزمالك عام 2019، ويعد امام عاشور لاعب دولي منذ 2021، ويسعى النادي الأهلي لتدعيم خط الوسط خاصة بعد رحيل حمدي فتحي.

 

ولعب إمام عاشور مع نادي الزمالك 102 مباراة، واستطاع تسجيل 15 هدفًا وصناعة 11 آخرين، ويمتلك إمام عاشور 4 بطولات مع نادي الزمالك بواقع:

  • 2 دوري مصري موسم 2020/21.
  • 2 كأس مصر 2020.
  • كما حصل على بطولة أمم أفريقيا تحت 23 مع منتخب مصر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد