عاجل نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي الأربعاء 27-7- 2016 وملخص المباراة

في مباراة هامة ومصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين، ومباراة الأمل الوحيد للنادي الأهلي، يلتقي أصحاب القلعة الحمراء النادي (الأهلي) بطل الدوري المصري مع نظيره (الوداد البيضاوي) المغربي، في إطار مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وهذه المباراة تعتبر مباراة الإياب، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على إستاد (برج العرب) منذ أسبوعين تقريبا بالتعادل بين الفريقين، ليحصل الأهلي بهذه النتيجة على النقطة الوحيدة في إطار مشواره في دور الثمانية، وبهذه النقطة يحتل الأهلي المركز الأخير في هذه المجموعة..

هذا وتقام مباراة الإياب اليوم الأربعاء الموافق 27 يونيو 2016 على أرضية إستاد (مولاي عبدالله) بالمغرب في تمام الساعة الثامنة والنصف تقريبا بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري كبير، وسوف تذاع المباراة حصريا على قنوات (بي إن سبورت) القطرية.

وهناك بعض القنوات المغربية المفتوحة والمجانية التي أعلنت أنها سوف تقوم بنقل المباراة عليها مثل القناة (الثانية) المغربية، والقناة (الرياضية) المغربية، وذلك بحسب تصريحات التليفزيون المغربي والمسئولين عليه.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

سوف نوافيكم بالنتيجة وملخص المباراة فور انتهاء المباراة مباشرة، لذلك نرجوا من الجميع متابعتنا عقب انتهاء المباراة لمعرفة النتيجة.

هذا وقد انتهى الشوط الأول للمباراة منذ لحظات قليلة بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط أداء متوسط من النادي الأهلي المصري، وأداء قوي من الوداد المغربي.، وفي الدقيقة 47 من المباراة استطاع لاعب الأهلي (رامي ربيعة) الهدف الأول للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 1/0 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويحصد الأهلي ثلاث نقاط غالية ليرتفع بذلك رصيده إلى أربعة نقاط ويبقى أمله في التأهل باقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد