مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي

توج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد خسارة أرسنال أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد 1-0، اليوم السبت، في إطار الجولة 37 من عمر البريميرليج.

من حساب مانشستر سيتي على تويتر

من حساب مانشستر سيتي على تويتر

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع تايوو أيونيي لاعب نوتنجهام فورست في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

وفشل أرسنال على مدار 90 دقيقة في هز شباك نوتنجهام فورست، لتنتهي المباراة بخسارة المدفعجية.

من حساب أرسنال على تويتر

وتجمد رصيد أرسنال عند 81 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 85 نقطة.

وضمن أرسنال، المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2023-2024.

ويتبقى لأرسنال، خوض مباراة وحيدة، وحال فوزه بها سيرتفع رصيده إلى 84 نقطة، وبالتالي لن يستطيع اللحاق بالمان سيتي الذي يمتلك 85 نقطة ويتبقى له خوض 3 مباريات.

وعلى مدار 37 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حقق نادي أرسنال، الفوز في 25 مباراة مقابل التعادل في 6 مباريات، والخسارة في 6 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق اللندني 83 نقطة مقابل استقبال 43 هدفا.

وارتفع رصيد نادي نوتنجهام فورست إلى 37 نقطة في المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة نوتنجهام فورست، نشرها حساب نادي أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس أرون رامسديل، بن وايت، جابرييل، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جورجينيو، جاكوب كيويور، بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، لياندرو تروسارد

وجلس على دكة بدلاء أرسنال، مجموعة من اللاعبين، أبرزهم سميث رو وإيدي نيكيتاه وروب هولدينج وكيران تيرني.

ويعيش المان سيتي، فترة رائعة للغاية، بعد تأهله المستحق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب حامل اللقب ريال مدريد الإسباني، بعد فوز الفريق الإنجليزي إيابا برباعية دون رد 4-0 على ملعب الاتحاد، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سانتياجو برنابيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد