«عاجل».. عرض خيالي من الهلال لـ أوليفر كان لهذا المنصب

يتواجد الألماني أوليفير كان، حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ السابق، في مقر تدريبات نادي الهلال منذ قليل، في إطار استعدادات الزعيم لمواجهة الرياض غدًا الجمعة.

أوليفر كان مع خيسوس من تدريب الهلال - المصدر: صحيفة الشرق الأوسط

ويواجه فريق الهلال نظيره الرياض غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يعرض على أوليفر كان منصب المدير التنفيذي

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قدمت عرضًا خياليًا لأوليفر كان، ليتولى منصب المدير التنفيذي للزعيم.

وأشارت صحيفة الشرق الأوسط إلى أن تواجد أوليفر كان في تدريب الهلال، ومقابلته للبرتغالي خورخي خيسوس، قربت وجهات النظر بين الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ، مع إدارة الهلال على أن يتولى منصب المدير التنفيذي.

وفي نفس السياق، حرص خيسوس على تقديم هدية تذكارية لأوليفر كان، عبارة عن قميص نادي الهلال يحمل رقم 1، في إشارة إلى الرقم الذي كان يحمله أوليفر كان مع بايرن ميونخ في مسيرته الكروية.

الهلال على موعد مع الصدارة من بوابة الرياض

وفي سياق آخر، يطمح فريق الهلال في العودة مرة أخرى، إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد اعتلاء الاتحاد لها بفوزه أمام الأخدود اليوم بنتيجة 1-0.

ويحتل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الأول، وبالتساوي مع التعاون صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد