عاجل | النصر يحدد موقفه من تأجيل مباراة الهلال في الدوري السعودي

حددت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، موقف العالمي من تأجيل مباراة الهلال والنصر في قمة الدوري السعودي، والتي ينتظرها جموع جماهير النصر والهلال نظرًا لقوة المباراة.

ساديو ماني وسالم الدوسري في جانب من مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية - المصدر: صحيفة سبورت 24

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

موقف إدارة النصر من تأجيل مباراة الهلال

وأكد الصحفي السعودي علي الحربي عبر حسابه الشخصي بمنصة إكس “تويتر سابقًا”، أن إدارة نادي النصر أكدت أنها لم تستلم خطابًا من رابطة الدوري السعودي يفيد بتأجيل مباراة الهلال لمدة 24 ساعة.

وقال الحربي: “بعد تواصلي مع مصادر داخل البيت النصراوي لا صحة لتأجيل مُباراة النصر والهلال ولم يصل للنصر خطاب بذلك”.

وتابع: “وحتى وأن وصل سيتم رفضه والمُباراة ستُقام في واحد ديسمبر “.

سبب تأجيل مباراة الهلال والنصر

وطالبت إدارة الهلال بضرورة تأجيل مباراة النصر والهلال لمدة 24 ساعة، بسبب ارتباط الزعيم بمباراة نافباخور الأوزبكي في مواجهة الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وبررت الإدارة الهلالية طلب تأجيل المباراة، بسبب تواجد الفريق الأزرق العاصمي في أوزبكستان يوم الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري، أي قبل 3 أيام فقط من المباراة التي يحضتنها استاد الملك فهد الدولي، وهذا سيتسبب في إجهاد للاعبي الهلال.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الهلال ترى أنه من عدم العدل، أن يلتقي النصر ببيرسبوليس الإيراني يوم السابع والعشرين من نوفمبر أي قبل 4 أيام من مباراة الهلال والنصر، وفي الجانب الآخر يخوض الهلال المواجهة بعد 3 أيام من العودة من رحلة سفر شاقة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد