«عاجل».. إصابة نجم الاتحاد في التدريبات ونقله فورًا إلى المستشفى

تعرض أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للإصابة خلال الحصة التدريبية للعميد استعدادًا لمباراة الفيحاء في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.

لاعبو الاتحاد خلال تدريبات اليوم استعدادًا لمباراة الفيحاء - المصدر: نادي الاتحاد عبر تويتر

ويستعد فريق الاتحاد لمباراة الفيحاء والمقرر لها بعد غد الثلاثاء في تمام السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت جدة والقاهرة، في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس الملك.

الشنقيطي يغادر تدريب الاتحاد إلى المستشفى

وغادر مهند الشنقيطي، مدافع نادي الاتحاد، تدريبات النمور متجهًا إلى المستشفى بعد إصابة أجبرته على مغادرة المران وعدم استكماله.

ويواصل الاتحاد تلقي الضربات الموجعة على مستوى الإصابات، قبل أقل من 48 ساعة على مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك، بتعرض إيغور كورنادو لوعكة صحية، ثم إصابة مهند الشنقيطي.

اقتراب إقالة نونو سانتو من تدريب الاتحاد

في سياق آخر، تقع إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في ورطة بسبب البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، بسبب رغبتهم في إقالته من تدريب النمور، وفي نفس الوقت وجود أسباب تعطل هذه الرغبة.

وفي ظل تدهور أوضاع الفريق في دوري روشن السعودي، بوقوعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة، بدأت إدارة الاتحاد في البحث عن بديل لـ نونو سانتو.

ولم يتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات في دوري روشن، حيث تعادل أمام الفيحاء سلبيًا في الجولة الثامنة، ثم الخسارة أمام الأهلي بهدف في الجولة التاسعة.

وتعادل الاتحاد مع التعاون في مباراة الجولة العاشرة بهدف لمثله، وفي الجولة الحادية عشر انتهت مباراة الاتحاد والحزم بالتعادل السلبي بهدفين لكل منهما.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد