عاجل إصابة عمر مرموش بفيروس كورونا بعد كأس أمم أفريقيا

أظهرت المسحة التي قام بها اللاعب عمر مرموش في نادي شتوتجارت الألماني تأكيد إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، حيث أصدر نادي شتوتجارت الألماني بيان له أكد من خلاله إيجابية المسحة الخاصة باللاعب عمر مرموش بعد كأس أمم أفريقيا، وبين النادي أن اللاعب تم تطعيمه ولكن أُصيب في وقت لاحق.

عمر مرموش

عمر مرموش

هل يشارك عمر مرموش في مباراة شتوتجارت الألماني القادمة؟

وأكد نادي شتوتجارت الألماني أن اللاعب الآن في عزل عن باقي اللاعبين، ولن يشارك في مباراة ليفركوزن الألماني، وحدثت إصابة اللاعب بعد مشاركته في كأس أمم أفريقيا والخسارة أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا، وحصول منتخب مصر على المركز الثاني.

والجدير بالذكر أن عمر مرموش انتقل إلى فريق شتوتجارت الألماني على سبيل الإعارة، ليكون ضمن قائمة الفريق في مواجهاته بالدوريات العالمية ومنها الدوري الألماني، وكان من المفترض مشاركة مرموش في مواجهة ليفركوزن يوم السبت المقبل، حيث أعد المدرب مرموش للمشاركة، ولكنه بعد الإصابة لن يشارك في مباراة شتوتجارت الألماني القادمة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الألماني.

وكان مرموش قد اختتم مشاركته في بطولة أمم أفريقيا يوم الأحد الماضي بعد الهزيمة أمام السنغال بنتيجة 4-2 بعد ركلات جزاء، استطاع فيها المنتخب السنغالي الفوز بفارق هدفين وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة الكاميرونية ياوندي على الملعب الأولمبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد