طلب مفاجئ من كولر لـ الخطيب قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود

أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي، بطلب مفاجئ قبل مباراة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره حرس الحدود بعد غد الأربعاء الموافق 19 يوليو في تمام الثامنة والنصف مساءً، ضمن مؤجلات الأهلي في الدوري المصري.

كولر يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة بمباراة الحرس

وطالب كولر إدارة النادي الأهلي من أجل التحرك بشكل رسمي والمطالبة بزيادة عدد جمهور الأهلي، إلى السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، في مباراة حرس الحدود.

ويأتي طلب كولر من إدارة الأهلي بالسماح للسعة الكاملة لاستاد القاهرة، بسبب حصول الأهلي في مباراة حرس الحدود على درع الدوري المصري الممتاز، بعد حسم المارد الأحمر للقب رقم 43 في تاريخه.

ويعتبر درع الدوري المصري الموسم الحالي، هو آخر نسخة بهذا الشكل، حيث تم اعتماد درع جديد يتم تسليمه لبطل النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز تحت مسمى دوري النيل.

كولر يدعم محمد شريف قبل مباراة حرس الحدود

وأبدى كولر دعمه لمحمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، من أجل حصوله على لقب هداف الدوري المصري الممتاز.

ويتبقي لمحمد شريف 3 أهداف فقط من أجل الحصول على لقب الهداف، حيث سجل مهاجم الأهلي 11 هدف، بينما سجل مابولولو هداف الدوري حتى الآن 14 هدف.

ويخطط كولر إلى إشراك محمد شريف خلال الـ 3 مباريات المقبلة للنادي الأهلي في الدوري المصري، وهم: حرس الحدود، بيراميدز، المصري البورسعيدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد