طارق سليمان يقود المصرى أمام البنك الأهلى

قرر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على تعين طارق سليمان مديراً فنياً للفريق الأول للكرة بالنادى ومعه مجدى الشناوى مدير قطاع البراعم لتولى مهمة قيادة فريق المصرى في مباراة البنك الأهلي المقرر لها في الثالثة الا ربع عصر الثلاثاء 6 ديسمبر الجارى ضمن مباريات الاسبوع السادس من الدورى الممتاز.

وكان مجلس المصرى عقد اجتماع انتهى في ساعة متأخره من مساء امس الجمعة اجمع فيه الأعضاء على رحيل إيهاب جلال وكل أفراد جهازه المعاون وإسناد المهمة إلى جهاز بورسعيدى حتى يتم التوصل والتعاقد مع مدير فنى أجنبى.

تكون تشكيل الجهاز الفنى الجديد من:

الكابتن طارق سليمان.

الكابتن مجدى الشناوى.

الكابتن محمود عبد الحكيم.

الكابتن محمد عبد المنصف.

وسوف يستكمل الجهاز الفنى الجديد قوامه بتعين مدرب حراس مرمى خلال الساعات المقبله وقبل قيادة الجهاز الجديد للتدريبات في الخامسة من مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

يذكر ان ايهاب جلال تخلف عن المثول للتحقيق أمام المستشار القانونى للنادى المصرى في ضوء الأحداث التى شابت مباراة الزمالك والمصرى والتي أقيمت أول من أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب فقد تم اخطار ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول من قِبل ادارة النادى بالمثول للتحقيق أمام المستشار القانونى للنادى إلا أنه قد تخلف عن الحضور وجارى اتخاذ اللازم قانونا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد