طابع الثأر يُزين مباراة الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي

اختتم فريقا الوداد والرجاء، الاستعدادات لخوض مباراة نصف نهائي كأس العرش المغربي، المقرر خوضها اليوم الأحد، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الوداد يخوض مباراة هامة ضد الرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي

ووصل فريق الرجاء لنصف نهائي البطولة، بالفوز على نظيره شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة، أقصى الوداد منافسه الدفاع الحسنى الجديدي، من دور الثمانية.

وكان الفريقان، قد التقيا، في ربع نهائي البطولة بالنسخة الماضية، وحينها، ودع الرجاء فعاليات البطولة، بالخسارة بنتيجة 2-0.

ويستهدف فريق الوداد إقصاء منافسه للوصول للمباراة النهائية، في سعيه لتزين موسمه ببطولة، بعد أن قُضى على آماله في التتويج ببطولة الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

ففي سيناريو دراماتيكي، غير لقب الدوري المغربي مساره وذهب لفريق الجيش الملكي، بعد أن كان في طريقه لخزانة الوداد.

إذ انتصر الوداد على الفاسي، وفاز الجيش الملكي على اتحاد طنجة، في آخر جولة بالدوري، وكان الوداد يحتاج لتعثر الجيش، من أجل اقتنص لقب البطولة.

وكان لقاء الجيش واتحاد طنجة في طريقه للانتهاء بهدفين لكل فريق، إلا أن رضا سليم لاعب الجيش كان له رأي آخر، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 90، ليحقق الجيش لقب الدوري، بدلا من الوداد.

وبنهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي تقرر بداية من الموسم الماضي أن يكون من مباراتين، خسر الوداد أمام الأهلي المصري 2-1، في مباراة الذهاب، قبل أن يتعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة الإياب في المغرب، ليعود المارد الأحمر بالأميرة السمراء، من الأراضي المغربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد