صلاح يعادل رقم جديد لـ لويس سواريز مع ليفربول

يواصل النجم المصري، محمد صلاح، تحطيم الأرقام القياسية للأساطير التابعين لفريقه الإنجليزي ليفربول، في جميع المسابقات التي يشارك فيها.

وستقام المباراة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) على ملعب أنفيلد رود، حيث سيستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام.

وحقق اللاعب المصري المميز، محمد صلاح، الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول، وذلك عبر تسجيله ركلة جزاء.

وبهذا الهدف، استطاع اللاعب المصري أن يحطم الرقم القياسي ويصبح بذلك أول لاعب يمثِّل فريق ليفربول ويحرز أهدافًا في سبع مباريات على التوالي على ملعب “أنفيلد رود” الشهير الذي يعتبر معقلهم.

وتمكّن هذا الإنجاز الرائع للنجم المصري من معادلة الرقم السابق المسجّل باسم المهاجم الأوروجوياني، لويس سواريز، الذي سجّل نفس الإنجاز مع ليفربول خلال عام 2014.

وبالإضافة إلى ذلك، سجل صلاح هدفه رقم 184 مع الريدز في 300 مباراة، وهو في المركز الثالث خلف جوردون هودسون الذي سجل 185 هدفًا في نفس عدد المباريات، ويان راش الذي سجل 188 هدفًا خلال نفس العدد، فيما يحتل روجر هانت المركز الأول بـ 200 هدفًا في 300 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد