صلاح يحصد جائزة أفضل هدف في العالم “جائزة بوشكاش”

حقق نجمنا المصري محمد صلاح جائزة، أفضل هدف في العالم “جائزة بوشكاش”، في جوائز الفيفا، في الحفل الذي يقام في لندن الآن، وهو الهدف الذي سجله مع ليفربول في مرمى إيفرتون في الدوري الإنجليزي العام الماضي، والتي جمعتهما الموسم الماضى بملعب “آنفيلد”.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” رشح هدف محمد صلاح في شباك إيفرتون بالمباراة التي جمعتهما الموسم الماضى بملعب “آنفيلد”، للفوز بجائزة “بوشكاش”.

وضمت قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة “بوشكاش” 10 أهداف، وهم هدف جاريث بيل في ليفربول بنهائي دوري أبطال اوروبا، هدف محمد صلاح في إيفرتون، هدف دينيس تشيريشيف في كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد في الأرجنتين، هدف ليونيل ميسى في نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس في أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما في إيران، هدف دى أراسكايتا في أميريكا مينيرو، هدف رايلى ماكجرى في نيوكاسل يونايتد جيتس.

ويتنافس صلاح مع مودريتش لاعب ريال مدريد وكريستيانو رونالدو المنتقل من الريال إلى يوفنتوس الإيطالي على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي يكشف عنها الفيفا بعد قليل في حفله السنوي لتوزيع الجوائز والذي يقام في العاصمة البريطانية لندن.

وتستضيف العاصمة الانجليزية “لندن” حفل هذا الموسم الذي يقام الآن بقاعة الحفلات الملكية، وهى المرة الثانية على التوإلى التي تستضيف فيها “لندن” حفل جوائز “The Best“، وتنقل قناة “أون سبورت” الحفل على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.