صلاح يتوهج في اكتساح ليفربول لمضيفه جلاسكو رينجرز

فاز نادي ليفربول الإنجليزي على مضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، بنتيجة 7-1، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح - حساب ليفربول على تويتر

سباعية ليفربول حملت توقيع النجم المصري محمد صلاح “هاتريك” في الدقائق 75 و80 و81، وروبرتو فيرمينو “هدفين” ونونيز وإيليوت.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى 9 نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى بالمسابقة القارية.

واستمر جلاسكو رينجرز في قاع ترتيب المجموعة الأولى، بلا رصيد حتى الآن بعد مرور 4 جولات.

وفجر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، مفاجأة من العيار الثقيل، بوضع النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء، ولم يدفع به في التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي، لكنه شارك كبديل في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

ولعب نادي ليفربول، بتشكيلة أساسية ضمت الحارس البرازيلي أليسون بيكر، أمامه جوميز وكوناتي وفيرجيل فان دايك وتسيميكاس للدفاع.

وتواجد في خط الوسط، فابينيو وجوردان هندرسون وإيليوت، مقابل تواجد الثلاثي روبرتو فيرمينو ونونيز وكارفاليو في الخط الأمامي للريدز.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قد أوقعت ليفربول في المجموعة الأولى رفقة أياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

وفي إطار نفس المجموعة الأولى، فاز نادي نابولي على ضيفه أياكس أمستردام بنتيجة 4-2.

وبهذه النتيجة، ضمن الفريق الإيطالي، الصعود إلى ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما وصل رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد