صلاح في لقاء رد الأعتبار أمام فريقه القديم تشيلسي

تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم إلى ملعب انفيلد رود ملعب نادي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح حيث يواجه فريق تشيلسي في الجولة رقم 13 من الدوري الانجليزي وستقام المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءا.

تشيلسي يحاول تقليص الفارق مع متصدر الدوري الآنجليزي مانشستر سيتي حيث يتواجد البلوز في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بينما يمتلك مانشستر سيتي الملقب بالسيتيزن 34 نقطة بينما يسعي نادي ليفربول صاحب الأرض الإقتراب من مربع الكبار حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

أمام المصري محمد صلاح فرصة ثمينة ليقول للبلوز لقد أخطأتم حينما قررتوا التخلي عني وإعارتي لنادي فيورنتينا ليقدم موسم خيالي مع الفيولا بقيادة مونتيلا لينتقل بعدها إلى روما ويقدم موسمين رائعين في مسيرته الكروية، يسعي صلاح أيضاً لأحراز المزيد من الأهداف للأبتعاد عن صدارة الهدافين حيث أحرز تسعة أهداف في المسابقة متفوقًا على الخماسي سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس ورومليو لوكاكو وألفارو موراتا وهاري كين بفارق هدف.

صلاح أمامه فرصة رائعة أيضاً لتحطيم رقم زميله كوتينيو والذي حققه بعد رحيل سواريز لبرشلونة موسم 2014 حيث يتصدر اللاعب البرازيلي صدارة أفضل هدافي الريدز بعدما أحرز 14 هدفًا خلال موسم 2016-2017 بينما سجل “مومو” 14 هدفًا حتى الآن في جميع المسابقات.

الجدير بالذكر أن النجم محمد صلاح أستطاع أن يسجل في مرمي الكبار حيث سجل في مرمي الأرسنال الملقب بالمدفعجية وكذلك في مرمي توتنهام بينما لم يسجل في مرمي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (السيتيزن)

إذا سجل صلاح اليوم سيكون هذا هو الهدف الثاني لصلاح في شباك تشيلسي حيث سبق وأن سجل في مرماه عندما كان يلعب لنادي بازل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد