“صفقة مفاجئة في الدوري السعودي”.. نجم النصر على أعتاب الهلال

كشفت تقارير إعلامية أنه من المتوقع انضمام أحد نجوم فريق النصر السعودي إلى فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة مفاجئة قد تثير جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي بالمملكة.

لاعبي النصر السعودي - مصدر الصورة: يوتيوب

وتسببت تصريحات الإعلامي فهد الروقي، في حدوث ضجة كبيرة، حيث قال: “يتطلع لاعب دولي ينتمي لفريق عاصمي إلى الانضمام إلى منافسه التقليدي وأبلغ 2 من المقربين منه برغبته في الانتقال”.

وأعلن الإعلامي خالد عبد العزيز أيضًا، على منصة “إكس”، قائلاً: “لاعب محلي في فريق النصر سينتقل إلى الهلال، ومن الممكن أن يتم فسخ عقده وتغيير وكيل أعماله الحالي”.

وردت الجماهير على هذه الأخبار وأكدت توقعاتها برحيل خالد الغنام عن فريق النصر لكرة القدم، وطالبوا إدارة مسلي آل معمر باتخاذ الإجراءات المناسبة مع اللاعب وبيعه لنادٍ آخر بدلاً من الانتقال إلى الهلال.

من ناحية أخرى، يستعد فريق النصر لكرة القدم لمواجهة فريق الأخدود على ملعب “الأول بارك” بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل هذه المباراة المهمة، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يقع فريق الأخدود في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد