«صفقة بالإكراه».. برشلونة يُجبر نجمه على الانتقال إلى النصر السعودي

يأمل مسؤولو نادي برشلونة في إقناع نجم الفريق الأول لكرة القدم، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي النصر، من أجل إنعاش خزينة البارسا بمبلغ جيد.

جانب من مشاركة برشلونة في الدوري الإسباني الموسم قبل الماضي 2021 - المصدر: sport

ويسابق مسؤولو برشلونة الزمن من أجل إتمام صفقة انتقال مدافع البلوجرانا لصفوف النصر، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

سبورت: اجتماع بين مسئولي برشلونة ولينجليه لإقناعه بالنصر

وذكرت صحيفة “sport” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة ستعقد اجتماع هامًا غدًا الأربعاء مع مدافعه الفرنسي لينجليه، من أجل التفاوض على عرض النصر.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يرغب في التخلص من لينجليه لعدم رغبة تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، في تواجده مع البارسا الموسم الحالي.

صورة من مشاركة كليمونت لينجليه مدافع برشلونة في مباراة فريقه مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عام 2021 – المصدر: رويترز

وبررت إدارة برشلونة رغبتها في رحيل لينجليه لنادي النصر، نظرًا للمبلغ الذي سيدفعه النادي السعودي نظير الحصول على خدمات لينجليه.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن عرض النادي لضم لينجليه يقدّر بـ 15 مليون يورو قابل للرفع، وهو ما تسعى إليه برشلونة في الوقت الحالي بإظهار أن اللاعب يرفض النصر من أجل رفع قيمته.

برشلونة يقترب من التعاقد مع جواو كانسيلو

وفي سياق آخر، اقترب نادي برشلونة من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لمانشستر سيتي، في صفقة تضعها إدارة البارسا كأولوية قصوى هذا الموسم.

جواو كانسيلو يعترض على قرار حكم مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا عام 2022 – المصدر: Getty Images

وأشار خورخي مينديز، وكيل جواو كانسيلو، أن صفقة انتقال اللاعب إلى برشلونة تسير في المسار الصحيح، ومن المتوقع أن تتم بشكل رسمي خلال أيام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد