صفقة اللاعب جاكسون موليكا..تصدم مهاجم النادي الأهلي

رفض” مارسيل كولر” المدير الفني السويسري للنادي الأهلي المصري عودة مهاجم النادي الأهلي اللاعب ” حسام حسن ” المعار إلى فريق سموحة المصري خلال الموسم المقبل عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

 

بينما عرضت لجنة التخطيط برئاسة ” محسن صالح” عن إمكانية عودة حسام حسن بعد انتهاء إعارته مع فريق سموحه، للاستفادة منه وتعزيز صفوف نادي الأهلي، حيث أن اللاعب ظهر بشكل متألق في صفوف فريق سموحة الفترة الماضية.

 

حيث طلبت لجنة التخطيط من مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي ” أمير توفيق” بالتنسيق والتواصل مع إدارة نادي سموحة من أجل تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه أو تمديد إعارته لموسم جديد، في انتظار تغيير وجهة نظر المدير الفني خلال المرحلة المقبلة وفقا لرؤيته الفنية.

 

وتمسك «كولر» المدير الفني بضم المهاجم الكونغولي “جاكسون موليكا” مهاجم بشكتاش التركي، باعتباره أفضل مهاجم إفريقي اقتنع به المدرب السويسري منذ توليه المسئولية من الأسماء التي عرضتها عليه لجنة التخطيط.

وشدد كولر على ضرورة التعاقد مع مهاجم إفريقي في الموسم المقبل للتصدي لحالة ضياع الفرص السهلة وندرة التهديف التي يسجلها المهاجمون خلال مباريات الفريق، سواء في الدوري الممتاز أو بطولة دوري الأبطال.

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحل ضيفاً على ملعب ” مركب محمد الخامس” في المغرب أمام فريق الوداد الرياضي في تمام الساعة 00:10م  غداً الأحد.

تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة أمام الوداد غداً الأحد 

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول _  محمد عبد المنعم _ محمد هاني _ ياسر إبراهيم.
  • في خط الوسط:  حمدي فتحي _ عمرو السولية _ مروان عطية
  • في خط الهجوم: حسين الشحات _ محمد شريف _ بيرسي تاو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد