صفقات نارية.. مرتضى منصور يعلن ضم ثنائي جديد بعد التعاقد مع دونجا

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الصفقات الجديدة التي حسمها النادي الأبيض استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز بعدما توج في النسخة الماضي بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

صفقات نارية.. مرتضى منصور يعلن ضم ثنائي جديد بعد التعاقد مع دونجا

صفقات نادي الزمالك الجديدة

وكشف مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، خلال مداخلة هاتفية مع قناة الزمالك، عن الصفقات الجديدة وعلى رأسها مصطفى الزناري لاعب نادي طلائع الجيش وثنائي بيراميدز عمر جابر وعماد نبيل دونجا، ولاعب الرجاء المغربي زكريا الوردي، ولاعب لوزيرن السويسري إبراهيما نداي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، وحارس مرمى فاركو سابقًا محمد صبحي.

وأوضح المستشار مرتضى منصور موقف نادي الزمالك من إصابة دونجا خلال معسكره مع المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه سيسافر إلى أكبر مركز تأهيلي في قطر، من أجل العلاج من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، مضيفًا: رغم الإصابة إلا أن نادي الزمالك صمم على التعاقد معه رغم إصابته وإرسال قيمة الصفقة إلى نادي بيراميدز.

قائمة الزمالك استعداد لبطل تشاد

ويستعد نادي الزمالك لبداية مشواره الأفريقي حينما يواجه بطل تشاد إيليكت في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد المقبل بإستاد أحمدو اهيدجو، أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك لمواجهة بطل التشاد، وتضم كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عود – محمد نديم – السيد عطية

في الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد حسام “بيسو” – سيف فاروق جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”

في الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.