صفقات جديدة لضم ثيو هيرنانديز لنادي الهلال السعودي

دعم نادي الهلال السعودي فريقه لعقد صفقة عالمية أخرى مع اللاعب ثيو هيرنانديز ليصبح ضمن فريق الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ومحاولة التفاوض مع اللاعب الإيطالي للحصول عليه قبل انتهاء الانتقالات الصيفية.

لويز فيليبي المصدر: الصفحة الرياضية

فريق الهلال السعودي ومحاولته لكسب اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي المتمثلة في رئاسة فهد بن نافل إلى ضم اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز، ليستكمل تكوين فريقه العالمي بعد ضم أبرز اللاعبين الأوروبيين من سيرجي سافيتش، ونيمار، وأيضًا روبن نيفيز، وألكساندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى مالكوم وخاليدو كوليبالي وحسان تمبكتي.

نشرت جريدة سعودية خبر دخول فريق الهلال السعودي في مفاوضات مع الفرنسي هيرنانديز لاعب الظهير الأيسر لفريق ميلان، ودعم ذلك جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبت فيه بضم اللاعب الفرنسي لتدعيم أقوى فريق في الميركاتو الصيفي.

صورة اللاعب ثيو هيرنانديز، المصدر: الصفحة الرسمية للاعب ثيو هيرنانديز

عرض لا يقاوم من فريق الهلال السعودي للاعب الفرنسي هيرنانديز 

يقدم نادي الهلال السعودي عرض صفقة مع ثيو هيرنانديز للرحيل من ميلان، وقبول الانضمام إلى صفوف الهلال، وذلك بصفقة تقدر ب40 مليون يورو سنويًا لمدة ثلاثة أعوام، وتشعر إدارة الهلال بالقلق من عدم قبول نادي ميلان بهذا العرض مع قرب الانتهاء من فترة الانتقالات الصيفية.

صورة اللاعب ثيو هيرنانديز، المصدر: الصفحة الرسمية للاعب ثيو هيرنانديز

 

تبدأ منافسة الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي اليوم واستعداد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق الاتفاق.

كما يستعد نادي الهلال السعودي للخوض في التحضير للميركاتو الصيفي في هذا العام، والذي سيشهد أقوى منافسة للفرق التي تسعى لعقد صفقات، وتبديل لاعبين للحصول على لقب الفوز.

يذكر أن اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز استطاع الحضور في مختلف البطولات، وإحراز أربعة أهداف، وصنع خمسة أهداف آخرين العام الماضي مع فريق ميلان، وقد شارك في 45 مباراة الموسم الماضي مع فريقه ميلان.

اللاعب ثيو هيرنانديز المصدر: صفحة الرسمية لنادي الهلال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.