صراع الألقاب يشتعل في دوري روشن السعودي: منافسة مثيرة على الميداليات الذهبية!

جولة مثيرة في دوري روشن السعودي تنتظر عشاق كرة القدم في المملكة، حيث يشهد الصراع المحموم بين فريقي الاتحاد والنصر تنافسًا شرسًا على لقب الدوري. ومن المتوقع أن تكون المواجهات المقبلة في الجولة التاسعة والعشرين قمة من العيار الثقيل.

يستعد الاتحاد لمواجهة الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما يواجه النصر الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً. تأتي هذه المباريات ضمن الجولة التاسعة والعشرين وتعتبر الجولة قبل الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي.

ووفقًا لصحيفة “الاقتصادية”، قد تضطر رابطة الدوري السعودي للمحترفين إلى تقسيم الميداليات الذهبية إلى جزئين في حال تأجيل حسم لقب الدوري حتى الجولة الثلاثين والأخيرة. وفي حال فوز الاتحاد على الفيحاء، سيتوج العميد رسميًا بلقب دوري روشن السعودي قبل نهاية الموسم بجولة واحدة. وإذا تعثر الاتحاد أمام الفيحاء وفاز النصر على الاتفاق، فقد يتم تأجيل حسم اللقب حتى الجولة الأخيرة.

ومن المتوقع أن تُرسل الميداليات الذهبية، بعد تقسيمها إلى جزئين، إلى ملعبين مختلفين، حيث يتم إرسالها إلى ملعبي مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والأول بارك، في حال تأجيل حسم اللقب حتى الجولة الأخيرة. كما سيتم إرسال الكأس الأصلية إلى جدة، ونسخة طبق الأصل من الكأس إلى الرياض.

وأكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنها قد خصصت 50 ميدالية ذهبية للفريق الفائز بالمركز الأول، و50 ميدالية فضية للفائز بالمركز الثاني. وإذا لم يتم حسم اللقب حتى الجولة الأخيرة، ستتم إرسال الكأس الأصلية مع 25 ميدالية ذهبية مصغرة إلى ملعب الفريق الفائز بالمركز الأول، ونسخة طبق الأصل من الكأس مع 25 ميدالية ذهبية مصغرة إلى ملعب الفريق الفائز بالمركز الثاني.

وقد قررت الرابطة عدم تتويج أصحاب المركزين الثاني والثالث في أرض الملعب، حيث ستقوم بتسليم ممثل عن الفريقين 50 ميدالية فضية مصغرة لكل منهما في ختام الجولة. وإذا طلبت الأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى المزيد من الميداليات، سيتحملون تكاليف ذلك بأنفسهم.

وأعلنت رابطة المحترفين أن النادي مسئول عن الاحتفاظ بالكأس والمحافظة عليها حتى تسليمها للرابطة قبل 60 يومًا من تاريخ الجولة الأخيرة في الموسم التالي. وعلى النادي تحمل المسئولية عن أي ضرر يلحق بالكأس أثناء فترة حيازته.

يحتل الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي حاليًا برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

متابعة حماسية ومشوقة تنتظر عشاق الساحرة المستديرة في المملكة، حيث يعيشون لحظات مثيرة لاستكمال الموسم وحسم بطولة الدوري الممتعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد