صدمة لريال مدريد.. الهلال السعودي يتحرك لضم مبابي

يسيطر الجدل على مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع رغبة ناديه باريس سان جيرمان في عدم رحيله بالمجان في صيف عام 2024.

وبحسب مصادر خاصة لصحيفة الشرق الأوسط، فإن الهلال السعودي يخطط للحصول على خدمات كيليان مبابي هذا الصيف، رغم ارتباط اللاعب الفرنسي بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني واللعب تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويريد الهلال السعودي، ضم كيليان مبابي، البالغ من العمر 24 عاما، لتعويض خسارة صفقة أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي فضل الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وبات الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي، وجهة مغرية للكثير من النجوم، مع تواجد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وميندي وكاليدو كوليبالي وروبرتو فيرمينو.

ويمتلك كيليان مبابي، عقدا مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، وأبلغ إدارة فريقه الفرنسي في وقت سابق، عدم نيته في تفعيل بند التجديد التلقائي حتى 2025.

وعلى مستوى ريال مدريد، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، يخطط لضم كيليان مبابي، ويجهز أمواله من أجل التقدم بعرض رسمي لإدارة باريس سان جيرمان.

وحاول ريال مدريد، الحصول على كيليان مبابي في صيف 2022 بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن فشل الأمر، وجدد اللاعب، عقده مع الفريق الفرنسي لمدة موسمين حتى 2024.

يذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مؤخرا مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، لتدريب الفريق بعد فسخ التعاقد مع كريستوف جالتيه، من أجل قيادة الفريق الفرنسي لتحقيق هدفه الأساسي، والمتمثل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد