«صدمة».. كارثة في تدريبات الاتحاد استعدادًا لقمة الهلال

انتابت جماهير نادي الاتحاد السعودي صدمة كبيرة تخص تجهيزات العميد، لمباراة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في كلاسيكو من أهم ديربيات الوطن العربي على مر التاريخ الكروي.

كريم بنزيما في حفل تقديمه لاعبًا في صفوف الاتحاد - المصدر: حساب نادي الاتحاد السعودي عبر تويتر

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الاتحاد، بعد غد الجمعة الموافق الأول من شهر سبتمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت جدة والرياض ومكة المكرمة، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

غياب بنزيما وفابينيو عن تدريبات الاتحاد

وكشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء، عن غياب الثنائي: الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فابينيو تاباريس، عن التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد استعدادًا لقمة الهلال.

وأوضحت بعض التقارير بأن فابينيو ظهر في صالة الألعاب الجمنازيوم بنادي الاتحاد، خاضعًا لبعض التدريبات الفردية، من أجل الاستعداد للجاهزية للمشاركة في مباراة الهلال ضد الاتحاد.

وأشار موقع سعودي سبورت، إلى أن بنزيما لم يظهر في تدريبات الاتحاد اليوم، سواء الجماعية أو الفردية، وهذا ما أثار القلق لدى جماهير نادي الاتحاد عن مدى جاهزية “الحكومة” كما تطلق عليه الجماهير العربية – للقاء المرتقب.

تفاصيل إصابة كريم بنزيما

تعرض كريم بنزيما لإصابة في مباراة الاتحاد والوحدة أول أمس الاثنين، في لقاء الجولة الرابعة في الدوري السعودي، والتي انتهت بنتيجة 3-0 للعميد.

وكشفت تقارير سعودية عن حجم إصابة بنزيما، حيث قالت منصة ممر السعودية عبر تويتر في تقرير إذاعي، أن إصابة كريم بنزيما خفيفة، وقرار مشاركته في مباراة الهلال والاتحاد في يد البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد