«صدمة».. رفض عرض الاتحاد لضم نجم أياكس من أجل الدوري الإنجليزي

نجحت إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في الاتفاق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، بالتعاقد مع الغاني محمد قدوس، مهاجم الفريق الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الغاني محمد قدوس يحتفل مع جماهير أياكس أمستردام - المصدر: صحيفة بيلد الألمانية

وكان محمد قدوس هدفًا لإدارة نادي الاتحاد السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض فشل صفقة محمد صلاح، الذي أكدت إدارة ليفربول أنه ليس للبيع.

تفاصيل انتقال محمد قدوس إلى وست هام

ونشر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي بمنصة X تويتر سابقًا، أن إدارة وست هام نجحت في التعاقد مع محمد قدوس بشكل رسمي، مقابل 45 مليون يورو، متضمنة الإضافات المالية الأخري.

وقال رومانو: ” محمد قدوس إلى وست هام، ها نحن ذا!، تم إبرام اتفاق شفهي بين وست هام وأياكس مقابل 45 مليون يورو قيمة إجمالية للصفقة”.

وأضاف: “تمت الموافقة على عقد للاعب لمدة 5 سنوات، وتم حجز الكشف الطبي للاعب غدًا السبت، والتوقيع الرسمي خلال 48 ساعة”.

أرقام وأهداف محمد قدوس بعد انتقاله لـ وست هام

يبلغ الغاني محمد قدوس من العمر 23 عامًا، وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت،وانضم لصفوف أياكس أمستردام الهولندي صيف 2020 قادمًا من نوردسيلاند الدنماركي مقابل 9 ملايين يورو.

وشارك مع أياكس أمستردام خلال 92 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 32 هدفًا وصناعة 12 هدفًا، كما أحرز 16 هدفًا مع ناديه الدنماركي السابق، وصنع 3 آخرين.

ونجح قدوس في التتويج بـ 3 بطولات مع أياكس أمستردام، بواقع بطولتين من الدوري الهولندي، وبطولة من كأس هولندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد