صدمة جديدة للزمالك.. «كاف» يرد على طلب مرتضى منصور بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وجهت إدارة لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، صدمة جديدة لنادي الزمالك، حول طلب مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، بشأن مشاركة الفارس الأبيض في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

«كاف» يرد على طلب مرتضى منصور بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وكان مرتضى منصور قد اقترح خلال مقطع فيديو نشره أمس، أن يشارك الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في حال فوز الزمالك على فيوتشر في المباراة المقبلة بالدوري المصري.

وقال مرتضى منصور: “في المباراة القادمة أمام فيوتشر إذا فاز الزمالك سيقفز إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز”.

وتابع رئيس الزمالك المعزول: “اقترح أن نخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن يشارك الزمالك بدلًا من بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على غرار ما تم مع النادي الأهلي الموسم المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي شارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على الرغم من إنهاءه الدوري المصري بالمركز الثالث، بسبب إرسال اتحاد الكرة قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بناءًا على ترتيب الدور الأول، الذي كان يحتل خلاله الأهلي المركز الثاني.

«كاف» يرد على طلب الزمالك بسبب دوري أبطال إفريقيا

وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأنها تلتزم فقط بقائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية التي أرسلتها إدارة اتحاد الكرة المصري.

وأرسل مسؤولو اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • الأهلي – دوري أبطال إفريقيا.
  • بيراميدز – دوري أبطال إفريقيا.
  • فيوتشر – الكونفدرالية الإفريقية.
  • الزمالك – الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويلتقي الزمالك بفيوتشر السبت المقبل الموافق 8 يوليو في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتقوم قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، بالـ بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السبت القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد