صدمة جديدة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصدمة جديدة مع ناديه النصر السعودي خلال الموسم الحالي.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وتتمثل الصدمة في خسارة النصر أمام الوحدة بهدف دون رد مساء اليوم الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

هدف الوحدة حمل توقيع اللاعب الفرنسي جان ديفيد بوجيل، في الدقيقة 23، علما بأن المباراة شهدت طرد لاعب الوحدة عبد الإله الحافظ في الدقيقة 53.

وضرب الوحدة، موعدا ناريا ضد الهلال، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، علما بأن الهلال أطاح باتحاد جدة من نصف النهائي، بعد الفوز عليه بهدف دون رد بعد التمديد للوقت الإضافي.

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض لصدمة أولى مع ناديه النصر، عندما فشل في قيادة الفريق لنهائي بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الخسارة أمام اتحاد جدة بنتيجة 1-3، علما بأن اتحاد جدة توج باللقب في النهاية على حساب الفيحاء.

كما تعرض رونالدو لأكثر من صدمة مع النصر عند مواجهة الكبار في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث خسر “العالمي” بمشاركة الدون البرتغالي أمام الهلال واتحاد جدة خلال الموسم الحالي.

ويحتل النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة متصدر البطولة، والذي خاض 23 مواجهة.

وخاض النصر 23 مباراة بواقع 16 انتصارا والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مباريات.

أما الوحدة الذي أطاح بالنصر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة.

وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأقال النصر السعودي، مدربه الفرنسي رودي جارسيا خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، بسبب تواضع نتائج الفريق هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد