صدمة جديدة.. الزمالك يتراجع للمركز السادس في الدوري المصري

تراجع نادي الزمالك للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

وفاز المقاولون العرب على غزل المحلة بثلاثية دون رد، أمس الجمعة، في الدوري المصري، مما ساهم في صعود “ذئاب الجبل” للمركز الرابع.

ويحتل المقاولون العرب، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، مما أدى لتراجع الزمالك للمركز السادس برصيد 29 نقطة.

وقبل فوز الأمس بثلاثية على غزل المحلة، كان المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 28 نقطة، قبل الصعود للمرتبة الرابعة برصيد 31 نقطة.

ويعيش الزمالك، فترة سيئة للغاية على مستوى النتائج في الدوري المصري الممتاز، وخسر في الجولة الماضية أمام فاركو بثلاثية دون رد.

كما خسر الزمالك أمس الجمعة على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، في مستهل دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وابتعد الزمالك كثيرا عن صدارة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، رغم تتويجه باللقب المحلي في آخر موسمين.

ويعاني الزمالك بشكل كبير منذ بداية العام الحالي مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وودع منافسات كأس مصر لموسم 2021-2022 على يد بيراميدز من نصف النهائي.

كما خسر في الدوري المصري الممتاز أمام أسوان وغزل المحلة والغريم التقليدي الأهلي وفاركو.

وخاض نادي الزمالك 17 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بواقع 8 انتصارات والخسارة في 4 مباريات و5 تعادلات.

وسجل لاعبو الزمالك 25 هدفا مقابل استقبال 16 هدفا مما يكشف ضعف خط دفاع الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي، خاصة مع غياب نجمه محمود حمدي الونش بسبب الإصابة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عقب خسارة فريقه الأبيض أمام مضيفه غزل المحلة، إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لكنه تراجع عن هذا القرار قبل مباراة فاركو التي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد