«صدمة».. الهلال يطرد ديلغادو من أجل ضم موهبة الدوري الإسباني

 

ميشايل ديلغادو في تدريبات الهلال تحضيرًا للبطولة العربية - المصدر: حساب الهلال عبر تويتر

في مفاجأة مدوية، قررت إدارة نادي الهلال السعودي البدء في إجراءات توجيه الشكر للاعب الزعيم البرازيلي ميشايل ديلغادو، قبل أيام من إغلاق نافذة فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة نادي الهلال في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، يعتبر من أهم مواهب الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، وإذا تمت الصفقة ستسبب في ضجة قوية داخل المملكة على غرار تعاقد الزعيم مع نيمار.

تقارير: جواو فيليكس غاضب من تصرف إدارة الهلال

وكشفت تقارير برتغالية أن جواو فيليكس، جناح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أبدى للمقربين منه غضبه من تصرف إدارة نادي الهلال بعد انقطاع المفاوضات بينهما.

 

وكان جواو فيليكس قريبًا من الانتقال إلى المملكة السعودية عبر بوابة الهلال، خلال الأسابيع الماضية قبل أن يضم الزعيم البرازيلي نيمار ا سيلفا لصفوفه.

ودخل نادي سعودي آخر في مفاوضات جادة مع جواو فيليكس، بجانب الهلال، من أجل حسم التعاقد مع موهبة إسبانيا المظلومة في أتلتيكو مدريد، والذي يرغب في الرحيل عن ناديه.

 

رحيل ديلغادو مرتبط بالتعاقد مع فيليكس

وأكدت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، أن إدارة نادي الهلال قررت الاستغناء عن ميشايل ديلغادو في حال التوصل إلى اتفاق جديد مع جواو فيليكس، بعد ترشيحه من جانب مواطنه البرتغالي جورجي خيسوس، مدرب الهلال.

وأشارت التقارير إلى أن ميشايل ديلجادو يمتلك أكثر من عرض من أندية برازيلية، ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حال قررت إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل توجيه الشكر له، من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد