«صدمة».. إصابة نجم الاتحاد وغيابه عن مباريات العميد لمدة 3 أسابيع

تلقت جماهير نادي الاتحاد صدمة قوية منذ قليل، بإصابة أحد أجانب العميد إصابة قوية تسببت في ابتعاده عن النمور لمدة 3 أسابيع، بعد مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا.

فريق الاتحاد في مباراة أجمك الأوزبكي في الآسيوية - المصدر: نادي الاتحاد عبر تويتر

ونجح الاتحاد في ضرب أجمك الأوزبكي في مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بثلاثية نظيفة، سجلها كل من: هارون كامارا، ورومارينهو (هدفين).

غياب عبدالرزاق حمدالله 3 أسابيع عن الاتحاد

وأعلن نجيب الجداوي، الصحفي بصحيفة اليوم السعودية والمهتم بأخبار نادي الاتحاد، عن إصابة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، على مستوى الكتف.

وقال الجداوي: “إصابة الكابتن عبدالرزاق حمدالل،ه في الكتف تغيبه عن مواجهات الفريق لمدة تصل الى 3 اسابيع، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة”.

الاتحاد يصطدم بطموح الفتح في الجولة السابعة

وفي سياق آخر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الفتح، غدًا الخميس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت جدة والرياض، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وتذاع مباراة الاتحاد والفتح عبر قناة SSC SPORT 1HD، مع دقات الساعة التاسعة مساءً، حيث تعد شبكة القنوات السعودية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي داخل المملكة، بالإضافة إلى تطبيق شاهد VIP.

ويحتل فريق الاتحاد وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، فيما يقع الفتح في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد