صحيفة عكاظ: راموس ضمن الأسماء المطروحة على الاتحاد لتعويض حجازي.. وأنباء غير مؤكدة تشير إلى الأهلي

أجرى اللاعب المصري، أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة وبطل الدوري السعودي “دوري روشن”، عملية جراحية ناجحة للرباط الصليبي في ركبته اليسرى بالعاصمة الإنجليزية لندن، تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز، وسيتم إخضاع اللاعب في الفترة المقبلة لبرنامج خاص تمهيداً لعودته إلى الملاعب، وفي هذا الإطار، أشارت مصادر بحسب صحيفة عكاظ السعودية إلى وجود عدة تحركات اتحادية سريعة من أجل تعويض غياب المدافع المصري بآخر عالمي، وتشير التوقعات إلى أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس من بين أبرز الأسماء المطروحة على الاتحاد.

هاشتاج راموس يتصدر في تويتر (الأهلي أم الاتحاد)

وفي هذا الصدد، برز اسم اللاعب الإسباني راموس على القائمة الأكثر تداولا بين أبناء المملكة العربية السعودية، وكانت هناك العديد من التغريدات حول اللاعب، يهتم مرصد «نجوم مصرية» بنقل أبرزها إليكم.

وكتب “راكان” تغريدة بها الكثير من الأخبار السارة لجماهير الأهلي، وقال “رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي يقوم بإضافة حساب ريال مدريد عبر انستقرام، راموس يضع لايك على منشور انتقاله للأهلي، هل نقول تمت يا أهلاوية؟ #راموس #الأهلي”.

وفي ذات السياق، كتب عزيز قائلا “بعد مغادرة باريس، قد يكون سيرجيو راموس في طريقه إلى المملكة العربية السعودية، ويوقع لصالح نادي الأهلي، والذي قدم عرضا بقيمة 20 مليون يورو سنويا”.

صحيفة عكاظ: راموس ضمن الأسماء المطروحة على الاتحاد لتعويض حجازي.. وأنباء غير مؤكدة تشير إلى الأهلي

وقال حساب “مدرج الهلال” نبأ مختلف عما سبق، فكتب “عاجل وفقا لـوليد سعيد”، وهو عضو في قنوات الكأس وعكاظ بحسب تعريفه لنفسه في حساب تويتر الخاص به، وتابع حساب المدرج قائلاً عن سعيد “الإسباني سيرخيو راموس، يمتلك عرضين من الدوري السعودي، وسيتم إعلان وجهته خلال أيام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد