صحيفة عالمية تسخر من النصر ورونالدو وتنصف نادي الهلال | «فيديو»

سخرت إحدى الصحف العالمية من نادي النصر، وكريستيانو رونالدو بسبب دوري أبطال آسيا، والذي يستعد له العالمي بمواجهة بيرسبوليس الإيراني غدًا الثلاثاء، في مباراة الجولة الأولى.

رونالدو يحمل البطولة العربية بعد فوز النصر على الهلال - المصدر: الاتحاد العربي لكرة القدم عبر فيس بوك

وأنصفت الصحيفة نادي الهلال باعتباره كبير قارة آسيا، بفوز بـ 4 نسخ من البطولة الآسيوية على مدار تاريخه.

ماركا: رونالدو في فريق لا يعرف آسيا

وقال مراسل صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لا يعرف دوري أبطال آسيا، حيث لم يُتوج العالمي بأي بطولة في تاريخه.

وتابع المراسل: “كرستيانو رونالدو في فريق لا يعرف آسيا سنعرفكم على ملك اسيا وزعيمها الكبير بأربعة بطولات انه نادي الهلال”.

وفشل نادي النصر في التتويج بدوري أبطال آسيا منذ تأسيس النادي، وكان أكبر إنجاز له في الآسيوية، هو لقب وصيف نسخة عام 1995.

بينما استطاع النصر تشريف الكرة السعودية في البطولات القارية، حيث فاز بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1997، وكأس السوبر الآسيوي 1998.

عبد الرحمن غريب في المؤتمر الصحفي بدلًا من رونالدو

وفي سياق آخر، كشف تقارير سعودية عن تنازل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن الظهور في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر وبيرسبوليس الإيراني، إلى زميله في الفريق عبدالرحمن غريب.

وتربط كريستيانو رونالدو بعبدالرحمن غريب علاقة صداقة قوية داخل الملعب وخارجه، حيث سبق لرونالدو أن تنازل عن تنفيذ عدد من ركلات الترجيح لصالح غريب لزيادة الثقة.

ويستضيف فريق بيرسبوليس الإيراني نظيره النصر غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، على ملعب أزادي، ضمن مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد