صحيفة ألمانية تكشف وجهة جود بيلينغهام القادمة

تستمر التكهنات حول مستقبل الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يجذب اهتمام كبار الأندية الأوروبية في الوقت الحالي بسبب الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها.

جود بيلينغهام

يحظى بيلينغهام باهتمام عدة أندية كبرى في الوقت الحالي، اذ تم ربطه بالانتقال إلى ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي واليونايتد من إنجلترا، بالإضافة إلى ريال مدريد من إسبانيا، ويُتوقع أن يكون هناك تنافس كبير لضمه في الصيف القادم.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بيليغهام لا يزال حائرًا حول مستقبله، إذ يشعر صاحب الـ 19 عامًا برغبة في اللعب لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن عائلته ووالده الذي يمثل وكيل أعماله، يريد وصوله إلى ريال مدريد.

جود بيلينغهام

وأكدت الصحيفة أن عائلة بيليغهام لديها تأثير قوي على قرارات اللاعب الشاب، وبالنظر لمدى تفاوض ريال مدريد وليفربول للحصول على خدماته، فإن عملاق إسبانيا هو الأقرب في الوقت الحالي للحصول على خدمات لاعب بوروسيا دورتموند.

أشار التقرير إلى أن بيلينغهام يميل إلى ارتداء قميص ليفربول الموسم القادم، ولكن الوضعية التي يعيشها الريدز حاليًا من حيث تراجع الأداء والنتائج، اللذان يشكلان مصدر تهديد بتواجده ضمن المراكز الـ 4 الأولى، وبالتالي غيابه عن دوري الأبطال الموسم القادم، فضلًا عن التخبط الإداري واحتمالات عرض النادي للبيع من قبل ملاكه، يحيلان أمام رغبات بيلينغهام.

جود بيلينغهام ريال مدريد

ومن جهة أخرى، أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لعرض ما يصل إلى 120 مليون يورو بين قيمة انتقال ثابت ومتغيرات لإقناع بوروسيا دورتموند بالتنازل عن خدمات بيلينغهام، ولكن تبقى مسألة رغبة اللاعب هي العامل الأهم.

من الجدير بالذكر أن بيلينغهام يقدم مستوى لافت للنظر مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، إذ شارك الإنجليزي الشاب في 35 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، ويعد اللاعب الأكثر تأثيرًا في تنافس دورتموند على لقب الدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن.

يُشار أيضًا إلى أن اللاعب وصل إلى دورتموند في صيف 2020 ويرتبط بعقد ممتد حتى صيف 2025، وفي الوقت نفسه يحاول النادي الألماني إقناعه بتمديد عقده مع تحسين في الراتب وزيادة في الشرط الجزائي، ولكن كل المعلومات تشير إلى رحيله هذا الصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد