صاحب مخبز: الخبز مجاناً على مدار يوم كامل لفوز الزمالك بالدوري المصري للمرة الثانية على التوالي

قام صاحب مخبز يسمى منصور عباس بمدينة الخارجة في الوادي الجديد بالإعلان عن توزيعه للخبز مجاناً على المواطنين، وذلك بسبب فوز نادي الزمالك “الفارس الأبيض” ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام ٢٠٢٢، ويكون توزيع الخبز مجاناً على مدار ساعات العمل الخاصة بالمخبز غدا الأربعاء ويكون الصرف للخبز بالبطاقة التموينية بدون مقابل مادي من أي شخص.

صاحب المخبز: أنا سعيد للغاية بكافة إنجازات الزمالك

 

في غضون ذلك، قال صاحب مخبز الساحة بالوادي الجديد، إنه يحب الفارس الأبيض نادي الزمالك منذ الصغر، وأنه سعيد للغاية بكافة الإنجازات الرياضية التي يحققها نادي الزمالك، وفي غضون ذلك قرر توزيع الخبز بالمجان طوال اليوم اعتبارا من غد الأربعاء وعلى مدار اليوم كاملاً حتى إن ينتهين من حصة الدقيق المخصصة للمخبز ليوم الأربعاء.

صاحب المخبز
صاحب المخبز

 

وأضاف منصور، أن تتويج نادي الزمالك بالبطولة هو فوز مستحق للنادي الأبيض، بعد الموسم الطويل الذي لعب فيه النادي وكافح وأجتهد ليصل إلى المحطة الأخيرة ويقتنص بطولة الدوري.

صاحب مخبز: الخبز مجاناً على مدار يوم كامل لفوز الزمالك بالدوري المصري للمرة الثانية على التوالي

الزمالك يتوج ببطولة الدوري عقب خسارة بيراميدز

في غضون ذلك، وعقب خسارة منافسه المباشر بيراميدز بهدف نظيف في مواجهته مع فيوتشر، مساء أمس، الزمالك يقتنص بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الحالي ٢٠٢٢، وتكون هي المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها نادي الزمالك على لقب مسابقة الدوري المصري، وتكون هي المرة ال ١٤ في تاريخ النادي الأبيض، ليحتفل نجوم الفن والإعلام الرياضي ويقدموا التهنئة إلى جمهور القلعة البيضاء بعد اقتناص اللقب رسمياً مساء أمس.

 

الزمالك أقوى هجوم وزيزو هداف الدوري

 

والزمالك يأخذ أيضاً جائزة أقوى هجوم في الدوري لإحرازه عدد كبير من الأهداف، علاوة على ذلك، يأخذ أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك لقب هداف الدوري المصري الممتاز، بعد أن أحرز أكبر عدد من الأهداف في مسيرة الدوري المصري لهذا العام، وقدم موسم استثنائي مع القلعة البيضاء نادي الزمالك.

فيديو | زيزو يحرز هدف ساحر في مرمى مصر المقاصة
أحمد سيد زيزو

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

 

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة ٣٢ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف يحتفل لاعبي نادي الزمالك والجمهور عقب مباراة الاتحاد بعد تتويجهم بلقب الدوري المصري العام رقم ١٤ في تاريخ النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد