شوبير يكشف مفاجأة: هذا اللاعب وقع للزمالك 4 سنوات

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي والمنتخب الأسبق، مفاجأة مدوية بانتقال اللاعب محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي والذي ارتبطه اسمه في الفترة الأخيرة بفريق ويجان الإنجليزي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيل اللاعب محمد أبو جبل عن صفوف الفارس الأبيض إلى نادي البنك الأهلي، وتفعيل بند شراء محمود جنش من قبل نادي فيوتشر.

احمد شوبير لا يمكن أن يكون داعما للزمالك

وأعلن شوبير خلال تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حصول الزمالك على توقيع محمود جاد بشكل رسمي لمدة أربع مواسم بداية من الموسم المقبل ليكون مع الحارس محمد عواد الذي أثبت جدارته منذ رحيل محمد أبو جبل عن صفوف الفريق.

وكان الحارس جاد قد خطف أنظار الكثير من الأندية خلال الفترة الأخيرة منها النادي الأهلي ونادي ويجان الإنجليزي، وحاول الزمالك ضم اللاعب محمد بسام حارس طلائع الجيش مقابل 10 مليون جنيه ولكن الصفقة تعطلت.

محمود جاد

وعلى جانب آخر كان نادي إنبي انضمام اللاعب جون إييبوكا رسميا إلى نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا جاء فيه: ” “شكرًا إيبوكا على كل ما قدمته للفريق”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي  الهلال السعودي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تجمع المباراة بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي تحت مسمي كأس سوبر لوسيل في قطر، حيث أنهى الزمالك استعدادته قبل السفر إلى قطر حيث يتطلع الفريق لحصد البطولة الودية أمام بطل السعودي وإضافة لقب جديد بعد الفوز ببطولة الدوري وكأس مصر العام الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد