«شكوى في الفيفا».. أول أزمات رضا سليم بعد التوقيع على عقود النادي الأهلي

كشفت تقارير مغربية أمس الاثنين عن توقيع رضا سليم على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي رسميًا لمدة 5 مواسم، قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون دولار.

وتعتبر صفقة رضا سليم في الأهلي هي ثاني صفقات الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي.

شركة تسويق رضا سليم تهدد نادي الجيش الملكي

وهددت الشركة المسئولة عن تسويق المغربي رضا سليم في الدوري المصري، نادي الجيش الملكي المغربي، بشكوى النادي في الفيفا والمحاكم المدنية بسبب نسبة بيع اللاعب للنادي الأهلي.

وأرسلت الشركة خطابًا لنادي الجيش الملكي صباح اليوم الثلاثاء، جاء نصه على النحو التالي:

“نحيط علم سيادتكم أنه قد تحدث الإعلامي المصري أبو المعاطي زكي ببث مرئي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 25 يوليو 2023، عن إلغاء تفويضكم صالح شركتنا والمتضمن تسويق اللاعب رضا سليم لأحد أندية الدوري المصري، لذا نود إعلام سيادتكم أنه لم يصلنا أي خطاب من قبل ناديكم الموقر بهذا الأمر، حتى تاريخ كتابنا هذا”.

وفي حال عدم دفع نسبة 20% من قيمة بيع اللاعب للأهلي المصري خلال أسبوعين من تاريخه، سوف يتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحاكم المدنية بجمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية للحفاظ على حقوق الشركة”.

شوبير يكشف حقيقة انتقال رضا سليم للنادي الأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على موجات on sport FM، أنه تواصل مع مسئولي النادي الأهلي للتأكد من انتقال رضا سليم للقلعة الحمراء، وكان البعض لديه تحفظ ورفض الحديث، والبعض الآخر أكد أن الصفقة في مرحلة متقدمة.

وصرح شوبير قائلًا: “إحساسي هو أن رضا سليم لاعبًا في صفوف النادي الأهلي، وهو مجرد إحساس وليست معلومة، وسنرى ما سيحدث الفترة المقبلة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد