شعلة الألعاب السعودية تجوب الطائف

وصلت شعلة النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023 إلى الطائف، حيث تم تسليمها مساء اليوم الأربعاء إلى محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود، في استاد كلية التربية بجامعة الطائف.

شعلة الألعاب السعودية -مصدرالصورة: اليوتيوب

أربعة مواقع في الطائف

ورافق الشعلة عدد من الرياضيين السعوديين، الذين حملوها في مسيرتها عبر أربعة مواقع في الطائف، وهي مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، وممشى الخمسين بمخطط البيعة، واستاد كلية التربية بجامعة الطائف، وقصر الكاتب التاريخي.

وتأتي جولة الشعلة في إطار احتفالات المملكة بإطلاق النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية، والتي ستقام في الرياض من 20 إلى 29 أكتوبر الجاري.

أهداف جولة الشعلة

وتهدف جولة الشعلة إلى إشراك جميع مناطق ومحافظات المملكة في الاحتفال بالألعاب السعودية، وحث الجمهور على متابعة أبطال المملكة خلال مشاركتهم في الدورة، وإظهار تأثير وتوحيد الرياضة تحت راية شعلة الألعاب السعودية، بمشاركة كافة المؤثرين والرياضيين في مسيرتها، والتعريف بالرياضيين في أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ الفعاليات الرياضية في المملكة، وزيادة التوعية والترويج بالألعاب السعودية وقيمها وأهدافها، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخدمية والخاصة.

متابعة أبطال المملكة

وتأتي جولة الشعلة في إطار احتفالات المملكة بإطلاق النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية، والتي ستقام في الرياض من 20 إلى 29 أكتوبر الجاري، وتهدف جولة الشعلة إلى إشراك جميع مناطق ومحافظات المملكة في الاحتفال بالألعاب السعودية، وحث الجمهور على متابعة أبطال المملكة خلال مشاركتهم في الدورة، وإظهار تأثير وتوحيد الرياضة تحت راية شعلة الألعاب السعودية.

حدث رياضي وطني

ويشارك في الجولة  كافة المؤثرين والرياضيين في مسيرتها، والتعريف بالرياضيين في أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ الفعاليات الرياضية في المملكة، وزيادة التوعية والترويج بالالعاب السعودية وقيمها وأهدافها، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخدمية والخاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد