شرط مثير من جلال الدين ماشاريبوف للرحيل عن النصر السعودي في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، على أن النجم الأوزبكي الدولي جلال الدين مشاريبوف لاعب نادي النصر السعودي يرفض الرحيل عن صفوف العالمي خلال المرحلة المقبلة بشكل كبير، وخاصة وأن اللاعب يتقاضى راتبًا ضخمًا من الناحية المالية، وهو الأمر الذي يجعله متمسكاً بالبقاء حتى في حالة عدم المشاركة مع الفريق.

شرط مثير من جلال الدين ماشاريبوف للرحيل عن النصر السعودي

شرط مثير من جلال الدين ماشاريبوف للرحيل عن النصر السعودي

جاءت تلك التطورات بالتزامن مع عدم مشاركة جلال الدين مشاريبوف مع النصر هذا الموسم في المباراة، مما يجعله ينضم إلى قائمة أبرز المغادرين للفريق نهاية الموسم الحالي 2022/2023، علمًا بأن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر قد حاولت من قبل التخلص من اللاعب الأوزبكي في الميركاتو الشتوي المنصرم ولكن دون جدوى.

شرط مثير من جلال الدين ماشاريبوف للرحيل عن النصر السعودي

وتفيد آخر التقارير بأن جلال الدين ماشاريبوف قد وضع شروطًا خاصة لمغادرة صفوف النصر بنهاية الموسم الحالي 2022/2023، وعلى رأس تلك الشروط أن يحصل على مكافأة شخصية له قبل الانتقال إلى أي ناد آخر، وذلك علاوة على المبلغ الذي سيحصل عليه في النادي واللعب لفريق آخر قريب من راتبه الحالي مع فريق فارس نجد.

ولكن إدارة مسلي آل معمر تعتقد بأن شروط جلال الدين مشاريبوف للرحيل هي مبالغ فيها للغاية، مما قد يدفع إدارة العالمي لإنهاء عقد اللاعب رسميًا مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، مع إعطائه القيمة المالية المتبقية في عقده.

ومع العلم بأن إدارة نادي النصر لا تعترف بنظام مكافأة الرحيل، حيث يضع اللاعبون المحترفون مبالغ كبيرة من المال دون أدنى حقوق في ذلك، ومن ثم فإن رحيله سيتسبب في معاناة فريق النصر إذا تم استيفاء هذه الشروط.

ومن الجدير بالذكر أن جلال الدين مشاريبوف يعاني من إصابة مزمنة في أسفل الظهر، وهو الأمر الذي يجبر الفرق المتنافسة على عدم تقديم عروض شراء للاعب، وذلك على الرغم من قدرته الفنية الهائلة قبل الإصابة.

متى موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي؟

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته القادمة ضد التعاون، في واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 من شهر فبراير الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة النصر ضد التعاون في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الساعة 7:00 بتوقيت أبوظبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد