شاهد.. مهارات عالمية لـ نيمار في ظهوره الأول مع الهلال أمام الرياض

شهدت مباراة الهلال السعودي أمام الرياض بالأمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدور السعودي، الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار جونيور مع فريقه الأزرق.

نيمار جونيور المصدر/ منصة X

ونجح الهلال في إتمام التعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هزت أرجاء المملكة والشرق الأوسط والعالم.

نيمار وتألقه في مباراة الرياض

شارك نيمار بديلًا في الشوط الثاني من مباراة الهلال والرياض، ليقدم اللاعب نفسه بشكل مختلف، حيث نجح في صناعة العديد من الأهداف، بينما قدم مهارات خاصة.

ونجح الدولي البرازيلي في صناعة هدفين خلال مباراة الرياض، حيث جذب الأنظار إليه بلمساته البسيطة والعالية طيلة الـ 26 دقيقة التي خاضها.

واستطاع الهلال في الفوز على الرياض بنتيجة ثقيلة للغاية، حيث حقق الفوز بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد.

ويستمر الهلال السعودي في تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم 16 نقطة، بينما يأتي اتحاد جدة في الوصافة بـ 15 نقطة، أهلي جدة ثالث الترتيب بـ 15 نقطة أيضًا.

الهلال والبحث عن البطولات

يبحث الهلال السعودي عن تحقيق ألقاب الموسم الحالي، بعد خسارة لقبي دوري أبطال اَسيا الموسم الماضي ودوري “روشن”، بعدما توج به اتحاد جدة في الجولة الأخيرة، بعد المنافسة الشرسة مع النصر.

ويرغب جمهور الزعيم في العودة بقوة لمنصات التتويج بعدما ضم الفريق لاعبين على مستوى عالي أبرزهم نيمار جونيور والمهاجم ميتروفيتش والحارس المغربي ياسين بونو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد