شاهد تفاصيل مباراة النادي الأهلي V.S نادى الشرطة في الدوري المصري الممتاز موعد المباراة وتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم المصرية وعشاق المارد الاحمر نادى الأهلي المصري والذي يدخل النادي الأهلي متحفزا” للمباراة عقب النتائج السئية التي حققها في المباريات الماضية والذي يواصل  يواصل النادي الأهلي صعوده المتواصل في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث يتطلع اليوم من خلال مباراته مع الشرطة إلى الفوز والصعود إلى الترتيب الخامس في الدوري المصري، حيث يستضيف استاد برج العرب،مباراة النادي الأهلي ونادى الشرطة  وتأتي المباراة في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر بعد أن تم تأجيلها من مباريات الأسبوع السادس، وتقام المباراة في الساعة السادسة  بتوقيت القاهرة.

الأهلي يدخل اللقاء بعد فوزه في اللقاء الأخير ضد الإنتاج الحربي بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة ورفع رصيده إلى 19 نقطة فيما تعادل الشرطة مع الإسماعيلي 2-2 بعد أن كان متقدما بهدفين. كما يكون المواجهة هي السادسة لفتحي مبروك المدير الفني السابق للأهلي مع الشرطة ولم يحقق أي فوز وتعادل في 4 لقاءات وخسر لقاء وحيد.

موعد مباراة الأهلي والشرطة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والشرطة غدا” الخميس 7/1/2016 على أرض استاد برج العرب، حيث ننشر لكم المواعيد الخاصة لـ موعد مباراة الأهلي اليوم حسب توقيت البلاد العربية.

  • الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشرطة

موعد مباراة الأهلي اليوم،  نضع لكم الآن كافة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشرطة، وذلك عبر الترددات المجانية التي نقدمها لكم عشاق الكرة المصرية وعشاق المارد الأحمر:

  • قناة الحياة 2.
  • قناة On TV / التردد: 12053
  • قناة النيل الرياضية / التردد: 11843

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد