سيناريو 2014 يتكرر.. نادي ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأوروبي في الدقائق الأخيرة

فاز نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي لكرة القدم بعدما انتصر على نادي إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الثلاثاء التاسع من أغسطس 2016 في اللقاء الذي جمعهما على استاد “ليركندال ” في النرويج.

فوز نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي

فوز نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي

 

فوز نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي

أحرز الهدف الأول اللاعب الشاب ” ماركو اسينسيو ” في الدقيقة الواحدة والعشرين بركلة شديدة من مسافة بعيدة في المقص الأيسر البعيد في شباك “اشبيلية” لصالح نادي ريال مدريد، وبعدها أحرز لاعب فريق اشبيلية ” فرانكو فازكيز” هدف التعادل مع ريال مدريد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول من زمن المباراة.

 

بعد ذلك أحرز اللاعب الأوكراني ” كونوبليانكا ” لصالح اشبيلية هدف من ضربة جزاء في الدقيقة الواحدة والسبعين، وظن المشاهدون أن فريق اشبيلية هو الذي سيفوز بالمباراة ويحصد اللقب لكن أوقف ذلك الظن لاعب الدفاع ” سيرخيو راموس” حيث أحرز هدف التعادل في الدقيقة 4 المحتسبة من الوقت بدل الضائع، ليعيد إلى الأذهان ما حدث في دوري أبطال أوروبا لعام 2014 حينما أحرز فريق “ريال مدريد” هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

 

سيناريو دوري أبطال أوروبا 2014 يتكرر

وتكرر الأمر في هذه المباراة حيث أحرز لاعب الظهير الأيمن ” داني كارفاخال ” هدف الفوز لنادي ريال مدريد الملكي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي من المباراة التي أقيمت على استاد ليركندال في مدينة “تروندهايم” النرويجية.

 

وبهذا حصل نادي ريال مدريد على لقب بطل كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما فاز في عام 2002 وفي عام 2014، وخسر في نهائي عام 2000 وعام 1998 وبالمقارنة بفريق اشبيلية الذي فاز فقط في كأس السوبر الاوروبي عام 2006 للمرة الرابعة بعدما فاز في عام 2007 وعام 2014 وعام 2015.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد