سيرجيو راموس على أعتاب التوقيع للاتحاد السعودي.. “خليفة أحمد حجازي”

فجرت تقارير صحفية قطرية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي من حسم صفقة التعاقد مع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، بعد رحيله الرسمي عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

راموس على أعتاب التوقيع للاتحاد السعودي

راموس على أعتاب التوقيع للاتحاد السعودي

راموس على أعتاب التوقيع للاتحاد السعودي

وبحسب ما ذكرته قناة “الكأس” القطرية فإن النجم الإسباني الكبير، سيرجيو راموس، قد اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن جانبه، فقد منح سرجيو راموس الضوء الأخضر للانتقال إلى عملاق وبطل دوري روشن السعودي في الموسم المنصرم 2022/2023، وأكد شفهيًا موافقته على اللعب في صفوف العميد.

وأضافت الشبكة الإعلامية القطرية بأن راموس قرر ترك ترك الأمر الآن للنادي، والمفاوضات في مرحلة تقدم، في انتظار الاتفاق على كافة جوانب العقد الرسمي.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قد ارتبط أيضًا بالانتقال لصفوف الاتجاد السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الاتحاد السعودي قد استقر على التوقيع مع مدافع من العيار الثقيل بديلًا لأحمد حجازي عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال نهايات الموسم الرياضي المنصرم.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي، في ثاني جولات دوري روشن للمحترفين بالموسم الجديد 2023/2024، يوم السبت الموافق 19 من أغسطس الجاري 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024

تعتبر قنوات SSC هي الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُنقل مباراة الاتحاد والطائي كالعادة عبر شاشتها.

بينما يمكنكم عبر متابعة قناة SSC EXTRA 1 SD مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي مجانًا للمتواجدين داخل السعودية، أما لمتابعة المباراة بتقنية HD، سيتعين عليك الاشتراك لفك تشفير قناة SSC EXTRA 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد