سيرجيو بوسكيتس يرد على حقيقة انتقاله لـ الهلال السعودي لمزاملة ليونيل ميسي

أدلى النجم الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بتصريحات هامة عن مستقبله في الموسم المقبل، بعد رحيله عن النادي الكتالوني بصورة رسمية.

بوسكيتس يوضح حقيقة انتقاله لـ الهلال لأجل ميسي

بوسكيتس يوضح حقيقة انتقاله لـ الهلال لأجل ميسي

سيرجو بوسكيتس ووجهته القادمة بعد برشلونة

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، أمس السبت، بشكل رسمي، عن رحيل قائده بوسكيتس، عن صفوف الفريق الكتالوني، مع نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع اللاعب.

وارتبط اسم نجم وسط برشلونة بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي خلال سوق انتقالات الصيف المقبل، بهدف اللعب مرة أخرى إلى جانب ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، في ظل وجود تأكيدات أن النجم الأرجنتيني سينتقل إلى زعيم آسيا.

بوسكيتس يوضح حقيقة انتقاله لـ الهلال لأجل ميسي

وقال سيرجيو بوسكيتس، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الشهيرة: “الكل يريد أن يلعب مع ليو، إنه الأفضل في العالم، لكن مستقبلي غير مرتبط به، كل شخص لديه عائلته وحياته وخياراته الخاصة”.

وسبق أن ربطت عدة تقارير صحفية، أن أنتونيلا زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد أقنعت نجم برشلونة، وأسرته بانتقال العائلتين إلى السعودية.

وفي سياق متصل، فإن عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند من أجل التجديد لموسم إضافي واحد ولكن بموافقة الطرفين.

وحتى الآن لا توجد أي مؤشرات على وجود أي اتفاق بين باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي مع ليونيل ميسي من أجل تجديد تعاقده والبقاء في النادي الفرنسي

بوسكيتس يودع جماهير برشلونة بعد رحيله رسميًا

وقال سيرجيو بوسكيتس خلال رسالته لجماهير برشلونة: أشكر كل الزملاء الذين ساعدونا للفوز باللقب.. حققنا لقب مهم جدا بالنسبة لنا، وشكرا على دعمكم”.

وأضاف لاعب الوسط المخضرم: “أشكر الجماهير مرة اخرى، شكرا جزيلا لكم، فعلتم كل شيء ممكن.. إلى الأمام البارسا، إلى الأمام كاتالونيا”.

ويحتل نادي برشلونة الإسباني المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم برصيد 85 نقطة، وبفارق كبير عن ريال مدريد صاحب الوصيف في جدول ترتيب المسابقة (71 نقطة)، بينما يحتل نادي ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 65 نقطة هذا الموسم.

كشف حساب بوسكيتس مع برشلونة

719 مباراة

18 هدفًا

45 تمريرة حاسمة

الدوري الإسباني 8 ألقاب

كأس ملك إسبانيا 7 ألقاب

كأس السوبر الإسباني 7 ألقاب

دوري أبطال أوروبا 3 ألقاب

كأس السوبر الأوروبي 3 ألقاب

كأس العالم للأندية 3 ألقاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد