سيراميكا كيلوبترا يتوج بأول بطولة في تاريخه

توج نادي سيراميكا كيلوبترا بطلاً لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم 2023، بعد فوزه الكبير على نادي المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب سيراميكا، حيث تمكن تمكن الفريق من خطف هدف مبكر في الدقيقة 6′  عن طريق اللاعب محمد عنتر، بتصويبة على الطائر ليهز شباك عصام ثروت ويرفض الاحتفال احتراماً لفريقه السابق.

ولم يمر وقت طويل حتى تمكن سيراميكا من تعزيز تقدمه في الدقيقة 11′ بأقدام صلاح محسن ليقتل المباراة مبكرا بهدف ثاني مستغلاً خطأ من إسلام أبو سليمة مدافع المصري ويضع الكرة في الشباك.

 

في الشوط الثاني، تحسن أداء المصري وتمكن الفريق من تقليص الفارق في الدقيقة 54′ عن طريق حسام جريشة الذي اطلق قذيفة على يمين الحارس  ليشعل أجواء المباراة.

ولكن لم يدم ذلك طويلاً حيث عاد سيراميكا كيلوبترا في الدقيقة 60′ بهدف مذهل من محمد شكري بتصويبة من ركلة حرة بعيدة المدى تهز الشباك ليعلن تقدم فريقه بثلاثية.

واستمرت الهجمات المتلاحقة من جانب سيراميكا كيلوبترا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وتمكن اللاعب النيجيري صامويل أمادي من تسجيل رابع أهداف سيراميكا في الدقيقة 88′ بعد مرور من حارس المصري ووضع الكرة في الشباك.

وبهذا الفوز، حقق سيراميكا كيلوبترا أول بطولة في تاريخه، وأثبت أنه فريق قوي ومتكامل يستحق الفوز بالبطولات، وترك أداء المصري البورسعيدي الكثير من الأسئلة والتحديات التي يجب عليه معالجتها في المباريات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد