سيراميكا كليوباترا بطلاً لكأس الرابطة بعد فوزه على المصري البورسعيدي 4-1

شهدت الكرة المصرية اليوم تتويج نادي سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة المصرية هذا الموسم بعدما استطاع التغلب على نادي المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

ونجح نادي سيراميكا كليوباترا في حصد أول لقب له على الإطلاق فيما واصل نادي المصري البورسعيدي غيابه عن منصات التتويج منذ آخر مرة له عام 1998 والذي نجح فيها في التتويج بكأس مصر.

تفاصيل المباراة

وتقدم نادي سيراميكا في بداية المباراة بهدف اللاعب محمد عنتر في تمام الدقيقة السادسة من عمر المباراة حيث قام بإطلاق تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت في شباك النادي البورسعيدي، ثم عاد صلاح محسن وضاعف النتيجة في الدقيقة الحادية عشر فيما أضاع كلا الفريقين الكثير من الفرص المحققة أبرزها انفراد اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 15، وكذلك أنقذ حارس مرمي سيراميكا المرمى من أول أهداف النادي البورسعيدي في تمام الدقيقة 20 من عمر المباراة.

تقليص الفارق

وواصل نادي المصري محاولاته من أجل تقليص الفارق لينجح في الدقيقة 54 في تقليص الفارق عن طريق اللاعب حسام جريشة الذي أحرز الهدف الأول للنادي البورسعيدي عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف اللاعب محمد شكري هدفاً رائعاً لسيراميكا من ركلة حرة قام بتسديدها من مسافة بعيدة جداً ولكن حارس النادي المصري اكتفى بمشاهدتها.

الفوز بالمباراة

واستمر نادي المصري في محاولاته الهجومية من أجل تقليص الفارق ولكن دفاع نادي سيراميكا كيلوباترا كان بالمرصاد ونجح في إخفاق كافة محاولات النادي البورسعيدي، بل نجح نادي سيراميكا في تسجيل الهدف الرابع في تمام الدقيقة 89 من زمن المباراة عن طريق لاعبه صامويل أمادي من تمريرة صلاح محسن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد