سيد مراد يتألق في معسكر حكام الصفوة

نجح الكابتن سيد مراد المحاضر الدولي المصري في الاتحاد الأفريقي في فرض نفسه خلال معسكر الصفوة لحكام مصر في الفترة من ١١ يونيو وحتي ١٤ من نفس الشهر، بعد أن أبدع في محاضراته علي مدار أيام المعسكر بتواجد ٦٠ حكم ومساعد حكم.

ولان الكابتن سيد واثق من نفسه وقدراته التي اكتسبها علي مدار سنوات طويلة ونجح في تطوير قدراته وزيادة خبراته بدورات أوروبية في الاتحادات الأوروبية مثل انجلترا والمانيا.

تفاعل “مراد” مع الحكام الذين استفادوا واستمتعوا من محاضراته وقد اشتملت محاضراته علي الآتي:
المحاضرات النظريه
-حالات من مختلف مواد القانون
– تحليل النقاط الايجابيه التي حدثت في مباريات الدوري وتحليل النقاط التي يجب تطويرها ( تمركز وتحرك الحكم والحكام المساعدين – تقدير شده المخالفه متى نستخدم الانذار والطرد – حد تدخل حكم الفيديو VAR -استثناءات لمس للكره باليد – الفاول التكتيكي متى يكون هجوم واعد ومتي يكون فرصه محققه.بالاضافة الي التدريبات العملي في الملعب.

وكان بيريرا البرتغالي رئيس لجنة الحكام قد سمع عن سيد مراد وخبرته وما يملكه من قدرات فنية عالية واجادته اللغة الانجليزية بطلاقة وفي طريقه لزيادة اجادته للغة الفرنسية وطالبه بضرورة الاستفادة من قدراته وخبراته في معسكر الصفوة الذي أقيم ببورسعيد.

وتفخر محافظة بورسعيد بإبنها البار المحاضر الدولي الكبير والذي لا يضاهيه احد في بورسعيد في خبراته وقدراته كمحاضر دولي معتمد من الاتحاد الأفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد