سموحة يعلن قائمته النهائية لمواجهة الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري 2023

يستعد نادي سموحة للمباراة التي ستجمعه مع الإسماعيلي اليوم الخميس الموافق ليوم 30 مارس 2023، ومن المؤكد أن جميع عشاق كرة القدم ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر، وقام نادي السموحه بالإعلان عن القائمة النهائية الرسمية الخاصة به لخوض هذه المباراة، فتابعوا معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل.

سموحة يعلن قائمته النهائية لمواجهة الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري 2023

تدريبات نادي سموحة لخوض مباريات الجولة 22 الدوري المصري الممتاز

تمت التدريبات الجماعية الخاصة بهذا الفريق تحت قيادة أحمد سامي للإستعداد للمباراة ضد الإسماعيلي، فكانوا يقومون ببعض التدريبات الخفيفة مثل الجري حول الملعب وبعض التدريبات التأهيلية قبل الإفطار، ولكن بعد الإفطار يخوضون التدريبات القوية والشاقة للاستعداد جيدًا.

نقاط فريق سموحة

فريق سموحة يحتل المركز العاشر في ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 19 نقطة حيث خاض 16 مباراة، فاز في أربع مباريات منها وتعادل في سبع مباريات ولكنه قد خسر في خمس مباريات، فقد كان إجمالي عدد الأهداف التي قام بإحرازها في جميع هذه المباريات 11 هدفًا بينما استقبل في مرماه 13 هدفًا.

نقاط فريق الإسماعيلي

في الدوري المصري الممتاز قد احتل فريق الإسماعيلي المركز السابع عشر وذلك كان برصيد 16 نقطة، لذلك من المهم للغاية لكلا الفريقين الفوز في هذه المباراة التي ستجمعهما اليوم.

مباراة سموحة ضد الإسماعيلي اليوم

قام المدير الفني أحمد سامي المسؤول عن الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بالإعلان عن القائمة الرسمية والنهائية له في المباراة التي ستجمعه مع الإسماعيلي، وجاءت هذه القائمة كالتالي:

  • حارس المرمى: الهاني سليمان.
  • خط الدفاع: بركات حجاج – أحمد حكم – محمد المغربي – طارق علاء – أحمد جمال – أحمد شوشة.
  • خط الوسط: محمود حليمو – مالك بعيو – محمد عصام – محمد الصباحي – زياد طارق – أبو بكر محمد – مصطفى ميسي.
  • خط الهجوم: حسام حسين – محمد سعيد.

متى موعد مباراة سموحة والإسماعيلي؟

تنطلق صافرة البداية لمباراة سموحة والإسماعيلي اليوم الخميس الموافق ليوم 30 مارس 2023 وذلك في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وستقام على أرض استاد الإسكندرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد