سلمان الفرج لـ جمهور الهلال السعودي: تحملونا ولقب الدوري مازال في الملعب!

أكد قائد ونجم خط وسط فريق الكرة الأول بنادي الهلال، سلمان الفرج، على إيمانه بحظوظ فريقه في التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي هذا الموسم 2022/2023، وذلك على الرغم من تواجد الفريق في المركز الرابع قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

سلمان-الفرج-يوجه-رسالة-خاصة-إلى-جماهير-الهلال

سلمان-الفرج-يوجه-رسالة-خاصة-إلى-جماهير-الهلال

ويغيب سلمان الفرج عن المشاركة مع نادي الهلال في المباريات منذ إصابته منتصف الشهر الماضي، بسبب معاناته من الإصابة.

الهلال السعودي

وكان نادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز قد خسر خمس نقاط في آخر مباراتين له، إثر الهزيمة أمام الشباب 3-0، ثم التعادل أمام الطائي 2-2، ضمن الجولتين الـ22 والـ23.

وتلك المباراتين أبعدت أزرق العاصمة عن اللقب الذي احتكره في الثلاثة مواسم الأخيرة، إذ يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة مبتعدًا عن الصدارة بفارق عشر نقاط مع بقاء سبع جولات فقط على نهاية الموسم.

سلمان الفرج: أناشد جماهير الهلال السعودي أن تتحملنا

وقال سلمان الفرج في تصريحات لقناة SBC: “غضب الجمهور من مستوى الهلال؟ أقول للجماهير تحملونا لبعض الوقت ونعدكم بأن الهلال سيعود بقوة ويقاتل على كل الألقاب”.

وواصل نجم خط الوسط الدولي السعودي: “الدوري لا يزال في الملعب ولم يحسم بعد”.

وأصر على أن: “الهلال يقاتل على كل شيء دائما، من أجل الجمهور والنادي، كلاعبين نطمح لتحقيق البطولات، ولذلك سنقاتل على لقب الدوري حتى الرمق الأخير”.

ويبتعد الهلال صاحب المركز الرابع عن اتحاد جدة المتصدر بفارق 10 نقاط، قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

وعن حالته، أوضح الفرج “أتعافى جيدا من الإصابة، لقد تقدمت كثيرا في فترة العلاج، واقتربت عودتي للملاعب”.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يعاني من ضغط مباريات في الفترة الحالية، إذ يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، قبل خوضه نهائي دوري الأبطال في 29 من أبريل الجاري، وهو ما يسبب غضبًا جمًا من الجماهير تجاه اتحاد الكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد