السعودي «سعيد العويران» ينضم لفريق أبطال لعبة Fifa 23

انضم سعيد العويران لقائمة أبطال طور Ultimate Team في لعبة Fifa 23، وقد حصل على تقييم 88، بالإضافة لحصوله على سرعة 99 ليكون بذلك أول لاعب يحصل على أقصى تقييم للسرعة في الجزء الجديد من لعبة كرة القدم الأشهر في العالم.

saeed al owairan

أبطال لعبة Fifa 23

فريق Heroes أو الأبطال هو حدث في طور Ultimate Team بلعبة Fifa يحتوي على لاعبين قدموا أداء رائع مع أنديتهم، ومن أبرز مزاياهم هو سهولة ربطهم مع اللاعبين سواء بالجنسية أو بالدوري، وهي نفس فكرة الأساطير أو Icons والاختلاف بينهم يكون حسب مسيرة اللاعب بالإضافة إلى قدرة الأساطير على الربط مع أي لاعب في اللعبة.

من هو سعيد العويران؟

هو لاعب وسط مهاجم Cam، ولد عام 1967 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لعب لصالح نادي الشباب السعودي في فترة من 1988 إلى 2001 أي لمدة 13 عام، وهو النادي الوحيد الذي لعب في صفوفه طوال مسيرته الكروية.

لقب بالعديد من الألقاب مثل مارادونا العرب وأمير الصحراء ولاعب الشرق الأوسط الأول، حقق العديد من الإنجازات مع المنتخب السعودي والتي من بينهم هدفه في منتخب بلجيكا بكأس العالم 1994 والذي فاز بأفضل هدف في الدورة ككل.

سامي الجابر في Fifa 22

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها لاعب سعودي في أحداث طور Ultimate Team للعبة Fifa، حيث تواجد اللاعب سامي الجابر كأحد أبطال لعبة Fifa 22 العام الماضي.

سامي الجابر

من الجدير بالذكر أن لعبة Fifa 23 ستصدر في يوم 1 أكتوبر القادم على جميع المنصات بسعر 70 دولار أمريكي، وسيكون بها الكثير من التحسينات والإضافات مثل طور كأس العالم 2022، وتطبيق نظام Cross Play، بالإضافة لاستخدام الجيل الثاني من تقنية HyperMotion التي تجعل حركة اللاعبين تتم بشكل واقعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد