سانشو هدف الهلال السعودي لتعويض نيمار في الميركاتو

يبحث الهلال السعودي تعويض غياب الدولي البرازيلي نيمار جونيور، والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أحد مواجهات السيلساو.

وكان نيمار قد انتقل لصفوف الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كبد خزينة العملاق السعودي ما يتخطى ال 100 مليون يورو، بعدما وافق على الانتقال للزعيم، بجانب امتيازات كبيرة كحوافز الفوز والترويج للمسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الحسابات الشخصية التي يمتلكها اللاعب.

الهلال يستهدف سانشو في الميركاتو الشتوي

 

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الهلال السعودي يضع سانشو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصابة نيمار خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن العلاقة المتوترة التي تجمع سانشو بالمدرب إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تدفع اللاعب للرحيل عن الشياطين الحمر خلال الفارة المقبلة، بعد الأزمة التي حدثت بينهما في الآونة الأخيرة.

وشددت على أن الهلال سيتقدم بعرض رسمي لمانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، وذلك لحسم الصفقة، خاصة وأن هناك عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة بالدوري الإيطالي والألماني، ترغب في الحصول على خدماته.

وكان سانشو أحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد قبل الأزمة التي حدثت بينه وبين إيريك تين هاج، بعد المشادة الكلامية التي جرت بينهما خلال إحدى المباريات، مما جعله حبيس دكة البدلاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد