ساديو ماني يورط محمد صلاح

تصدر الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول السابق والنصر السعودي الحالي، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت خلال الساعات الماضية.

ساديو ماني ومحمد صلاح المصدر/ منصة x

جاء تصدر ماني بعدما قام بدعم الشعب الفلسطيني، بعد الاعتداءات التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقام ماني بإعادة نشر صورة لزميله السابق المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وهو يقف أمام المسجد الأقصى، خلال مباراة فريقه السابق بازل السويسري أمام أحد الأندية الإسرائيلية، في دوري أبطال أوروبا، قبل النجومية العالمية التي حظى بها خلال السنوات التسع الماضية.

حساب ساديو ماني
المصدر/ منصة x

وقام رواد التواصل الاجتماعي بمشاركة ونشر “تويتة” ساديو ماني على نطاق واسع، في إشارة منهم لعدم سبق الدولي المصري محمد صلاح في القيام بذلك، على الرغم من كونه عربيًا، فيما السنغالي ليس من هذه الأصول، لكنه مسلم ويدعم إخوانه في غزة.

ولم يقدم صلاح أي رسالة دعم للشعب الفلسطيني خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من الغضب الذي شهدته وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مواقفه السابقة.

وكان ساديو ماني قد زامل محمد صلاح في صفوف ليفربول لعدة مواسم، قبل الرحيل لبايرن ميونخ ومن ثم للنصر السعودي.

ماني وصلاح.. علاقة متوترة

كشفت تقارير صحفية عن أن علاقة صلاح وماني توترت عقب رحيل الدولي السنغالي للعملاق البفاري، حيث شهدت الفترات الماضية خروج ماني ليسخر من الفرعون المصري.

فقد رد ماني على أحد مشجعي النصر، والذي استفزه بسؤاله عن مقارنته بصلاح، بعد انتقاله للدوري السعودي، ليرد السنغالي: “انا معي كأس أمم إفريقيا، وصلاح زيرو”.

الجدير بالذكر أن ماني يقدم مستويات مميزة مع النصر السعودي بجانب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يبحثان الثنائي عن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا والدوري السعودي خلال الموسم الحالي مع العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد