سأفعل ما يطلبه مني الشعب السنغالي.. ساديو ماني يعلن رحيله رسمياً

أعلن اللاعب السنغالي صاحب ال30 عام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخب بلاده السنغال ضد منتخب بنين في مرحلة المجموعات من تصفيات بطولة أمم أفريقيا عن رغبته في الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي بعد 6 مواسم قضاها مع الريدز الحمر، شارك خلالها في 269 لقاءً رسمياً مسجلاً 120 هدفاً -منها 23 هدفا في الموسم الحالي- كما فاز بستة ألقاب تحت إمرة المدرب الألماني يورغن كلوب.

رحيل ساديو ماني

هذا وقد أكد الدُّوَليّ السنغالي ساديو مانيو على أن رحيله عن نادي ليفربول عبارة عن إرضاءً لرغبة شعب بلاده السنغاليين حيث قال:”مثل جميع الناس أنا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي وأشاهد تعليقات الجمهور. نسبة 60% أو 70% من السنغاليين يريدون رحيلي عن نادي ليفربول”.
وأضاف بعدها:”سأفعل ما يطلبه مني الشعب السنغالي. سنرى ذلك قريباً. لا تستعجلوا سنرى كل شيء معاً”.

كما أضاف الصحفي الذي نشر التغريدات:“ليس لدي أي مشاعر تجاه هذا النادي بعد الآن، وليس لدي أي احترام للإدارة أيضًا، سنرى ما سيحدث قريبًا” إلا أنه تبين في ما بعد أن هذه التصريحات غير صحيحة خاصة أن الصحفي الذي نشرها قام بحذف التغريدات من على حسابه على تويتر.
كما نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية عن استعداد بطل الدوري الألماني نادي بايرن ميونخ – خصوصاً بعد أنباء انتقال البولندي ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة الأسباني – بتقديم عرضاً لنادي ليفربول من أجل السنغالي ساديو مانيو بقيمة 20 مليون يورو، ومنحه راتباً يقدر ب 325 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، أي ما يعادل 3 أضعاف ما يتقاضاه حاليا مع ليفربول.
وتعتبر هذه أول إشارة رسمية من اللاعب نفسه عن رغبته في الرحيل عن أسوار الأنفيلد الذي قضى فيه أكبر إنجازات حياته الرياضية مع نادي ليفربول الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد